مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/19/2022 06:35:00 م
هل يوجد للهاشتاق أهمية اليوم وكيف نتعامل معه -الجزء الثاني- تصميم الصورة رزان الحموي
هل يوجد للهاشتاق أهمية اليوم وكيف نتعامل معه -الجزء الثاني
 تصميم الصورة رزان الحموي 
كشفنا في الجزء الأول من هذا المقال ما هو الهاشتاق، وكيف يمكن اعتباره فرصة من أجل عرض المنشورات وايصالها لكل الجمهور المهتم بنفس المحتوى، ولكن بشكل سريع وسهل.

وقد قيّدت جميع المنصات عدد الهاشتاقات المسموح باستخدامها ضمن البوست الواحد ب 30 فقط، ولكن يفضل استخدام من 15 حتى 25 وتوزيعهم بالطريقة الصحيحة، لكي لا يتم حظرك من قبل الإدارة.

أما الطريقة لتتمكن من أخذ حقك فهي يا صديقي كالتالي

فلو كان بينك وبين أحد الأشخاص مشكلة ما، فهل تقوم بالذهاب الى مكان سكنه بين أهله وأقاربه وتتعرض عليه بالضرب والشتائم؟، أم تقوم باستدراجه الى مكان تواجدك أنت وبين أصدقائك والهجوم عليه بالضرب، بهدف أن يفهم خطأه؟

إجابتك صحيحة، بالطبع ستقوم باستدراجه، فالأمور مشابهة هنا، فما عليك سوى التوجه إلى محرك البحث والقيام بالبحث عن البوستات و|المنشورات| التي تهمك أنت والتي تكون تابعة للقضية الخاصة بك، وسواء كان المنشور أنت من قمت بكتابته أو الأشخاص المهتمين بكتابة البوستات المحترمة.

قم بعمل |منشن| (اذكره ضمن التعليقات) على هذه المنشورات، لتجبره على التفاعل على البوست الذي أنت فرضته عليه لا هو، وبالتالي التعليقات التي ستتم ستؤدي الى |رفع المنشور| الخاص بك.

بهذه الطريقة ضمنت رفع منشوراتك أنت وأجبرته على المشاركة بالتعاطف مع قضيتك.

الفكرة الثالثة

 نرى الكثير من المشاهير الرواد على |مواقع التواصل الاجتماعي|، يتكلمون بكلام لا يبت للواقع بأي صلة فمثلاً نرى شخص أميركي يقول: أن القدس من آلاف السنين محتلة، ولا داعي للتعاطف مع شعبها إطلاقاً، فهي أصبحت منسية، مثل هذا الشخص هدفه جمع التعليقات ولو كانت شتائم لا يهم.

فالأشخاص الذين يقدمون محتوى ترفيهي، أو خاص بالرقص، في هذه الحالة يكونوا أكثر أهمية من هذا الشخص الماكر الكذاب، فأنت بمتابعتك لهذا الشخص ترفع من قيمته وتزيد من عدد المشتركين لديه.

بالتالي أبسط طريقة قم بإلغاء المتابعة لهؤلاء أشخاص، فأنت حصنت نفسك منه ومن أمثاله وبقيت شخص راقي ومرموق بأفكارك وقيمك ومبادئك.

بالتالي نختصر الكلام بثلاث جمل فقط:

1)الهاشتاق الذي تقوم به، أحرص أن يكون معبر عن القضية التي تتحدث عنها.

2)لا تقم بفتح نقاشات مهما كانت صغيرة، ضمن التعليقات في بوست لست أنت صانعه.

3)قم بإلغاء المتابعة للأشخاص ذو المحتوى التافه، لتوقف صعودهم هم وأمثالهم بين عامة المجتمع.

وبالتالي نرى أنه في هذه الأيام يتم اتباع هذه الطريقة من قبل الكثير من المشتركين، فاليوم أي شخص يدخل الى منصة الYouTube قادر على التعرف على أسهل وأفضل طرق النصب.

ولا يخفيك عزيزي القارئ أن رفع البوست وجعله ترند، يمكن أن يعود بأموال طائلة للشخص الذي قام بتصديره وكتابته، فهو ليس فقط أمر لجني التعليقات بل وأيضاً لكسب المال من خلالك.

فلا تكن لقمة سائغة لدي هؤلاء الأشخاص، وأعمل دوماً على رفع كلمة الحق مهما كانت.

آلاء عبد الرحيم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.